تونس تتقدم في ترتيب الميداليات بألعاب البحر الأبيض المتوسط

2022-06-30 12:33
المصارعة التونسية مروى العامري خلال مشاركتها في ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022 (twitter/spuerlilo)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
+ الخط -

واصلت البعثة التونسية المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط 2022، والمقامة في مدينة وهران بالجزائر، تحقيق المزيد من الميداليات والإنجازات خلال اليوم الرابع من المنافسات.

وفازت البطلة الأولمبية "مروى العامري" بالميدالية الذهبية وزن 62 كيلوغراماً؛ لتغلبها على الفرنسية أميلين دواري بنتيجة عريضة 9-2.

ومن جهتها حققت المصارعة سوار بوستة الميدالية الفضية وزن 57 كيلوغراماً؛ إثر هزيمتها في مباراة الدور النهائي ضد التركية بيستولات بيديها بنتيجة 0-5.

وحصلت سارة حمدي على الميدالية البرونزية وزن 50 كيلوغراماً؛ إثر فوزها في المباراة الترتيبية على الإيطالية إيمانويلا لويزي بنتيجة 4-2.

ورفعت تونس عدد ميدالياتها في الألعاب حتى الآن إلى 12 ميدالية، من بينها 3 ميداليات ذهبيات، و5 برونزيات و4 فضيات لتتقدم أكثر في الترتيب العام وتصل إلى المرتبة السابعة حالياً.

وتراجعت الجزائر إلى المركز الثالث في ترتيب ميداليات ألعاب البحر الأبيض المتوسط، حيث حصلت في اليوم الرابع على ميدالية برونزية وفضيّة فقط.

وتقدّمت إيطاليا إلى المركز الثاني في الترتيب العام للميداليات خلال فعاليات اليوم الرابع، بعد أن نالت تركيا الصدارة في اليوم الثالث.

وارتفع رصيد الجزائر من الميداليات إلى 13 ميدالية ملونة، 6 منها ذهبية، و5 فضية، وميداليتان برونزيتان.

وحققت مصر 22 ميدالية حتى الآن في دورة ألعاب البحر المتوسط، بواقع 5 ميداليات ذهبية، و5 فضية، و12 برونزية.

شارك: