توم برادي يعلن اعتزاله كرة القدم الأمريكية نهائيًا

2023-02-01 18:11
أسطورة كرة القدم الأمريكية توم برادي بقميص فريقه السابق تامبا (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلن أسطورة كرة القدم الأمريكية توم برادي، الأربعاء، اعتزاله "نهائيًّا" في سن الـ45، بعد عامٍ على عودته من قرار اعتزالٍ دام شهرًا ونصف.

ونشر برادي، الذي خرج مع فريقه تامبا باي باكنيرز من الأدوار الإقصائية الشهر الماضي، فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه: "صباح الخير يا رفاق، سأدخل مباشرةً في صلب الموضوع، سأعتزل نهائيًّا".

تُوّج برادي بلقب السوبر بول سبع مرات، منها ستة مع نيو إنغلاند باتريوتس، قبل أن يضيف آخر مع تامبا في 2020.

رسالة اعتزال توم برادي 

أعلن برادي عن اعتزاله أول مرة في الأول من فبراير/ شباط 2022، قبل أن يعود عن قراره بعد شهر ونصف ليلعب مجددًا في صفوف تامبا.

وتابع برادي في فيديو الكشف عن قرار الاعتزال: "أعلم أن القرار كان كبيرًا جدًا في المرة الأخيرة، لذلك عندما استيقظت هذا الصباح، قلت لنفسي سأسجّل وأعلمكم أولًا".

وأضاف اللاعب، الذي يُعتبر الأفضل على الإطلاق في تاريخ اللعبة: "أعتقد أننا نحصل على محاولة اعتزال عاطفية جدًا مرة واحدة فقط، واستخدمت محاولتي العام الماضي. لذا، شكرًا جزيلًا لكم يا رفاق، لكل واحد منكم، على دعمي، لعائلتي، الأصدقاء، الزملاء، الخصوم.. شكرًا لأنكم سمحتم لي بأن أعيش حلمي".

وأمضى برادي 22 عامًا في الملاعب في مسيرة أسطورية، ويتضمن سجله الفوز بلقب السوبر بول سبع مرات، منها ستة ألقاب في 9 نهائيات خلال 20 عامًا مع نيو إنغلاند باتريوتس بين عامي 2000 و2019، قبل أن يضيف لقبًا مع تامبا الذي دافع عن ألوانه بين 2020 و2022.

واختير برادي خمس مرات أفضل لاعب في السوبر بول وثلاث مرات في الموسم العادي، كما يتضمن سجله أكثر عدد من النقاط وعدد الياردات التي اجتازها بعد تمريرة وأكبر عدد من الانتصارات في مواسم عادية.

واشتُهر برادي أيضًا خارج الملاعب بكونه زوج عارضة الأزياء البرازيلية جيزيل بوندشين التي اقترن بها في عام 2009، قبل أن ينفصلا في أواخر العام الماضي.

شارك: