الشرطة القطري يحرز برونزية البطولة الآسيوية للكرة الطائرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-21 23:37
من لقاء الشرطة القطري وشهداب يزد الإيراني ببطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة (twitter /QNA_Sports)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

أحرز فريق الشرطة القطري المركز الثالث والميدالية البرونزية لبطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة، بفوزه، اليوم السبت، على فريق شهداب يزد الإيراني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بدولة البحرين.

وجاء فوز فريق الشرطة بالبرونزية بعد تغلبه على الفريق الإيراني بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد بواقع 26-24 و16-25 و25-20 و25–19.

ونجح فريق الشرطة في تقديم أداء مميز في المباراة استحق به الفوز ليسدل الستار على مشاركته الأولى آسيويًّا بالميدالية البرونزية في البطولة.

من جانبه، أعرب العميد خالد بن حمد العطية، رئيس الاتحادين الرياضي العربي والقطري للشرطة، عن سعادته بحصول فريق الشرطة على الميدالية البرونزية في أولى مشاركاته على مستوى بطولات آسيا.

وقال العطية عقب المباراة إن فريق الشرطة أظهر قدرات فنية عالية في البطولة، وضعته ضمن أفضل ثلاثة فرق في القارة وكان يستحق أكثر من ذلك لولا الخسارة غير المتوقعة أمام فريق جاكرتا الإندونيسي، مشيرًا إلى أن طموحهم كان الحصول على المركز الأول ولقب البطولة؛ لكن تبقى الفرصة قائمة والطموحات كبيرة في تحقيق ذلك خلال المشاركات المقبلة.

وأثنى رئيس الاتحاد الرياضي القطري للشرطة على جهود لاعبي الفريق ومستواهم في البطولة، رغم الإجهاد البدني جراء اللعب المتواصل لمباريات ماراثونية خاضها الفريق.

من جانبه، هنّأ رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة علي غانم الكواري، فريق الشرطة على فوزه ببرونزية البطولة الآسيوية، وقال إن الفريق كان يستحق الفوز باللقب، لولا تلقيه خسارة غير متوقعة في نصف النهائي، مؤكدًا أن الطموحات كانت للتتويج باللقب، غير أن التوفيق لم يحالف الفريق في تحقيق هدفه.

شارك: