2022-04-21

الدحيل يتوج بلقب الدوري القطري لكرة اليد للمرة الرابعة

الدحيل يتوج بطلاً للدوري القطري لكرة اليد (twitter/Qatarhandball)
مؤذن

ظفر الله المؤذن

صحفي
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توجَ نادي الدحيل بطلًا لدوري اليد للموسم الرياضي 2022/2021 للمرة الثانية على التوالي، والرابعة في تاريخه، وذلك مع إسدال الستار على المباريات بإقامة مباريات الجولة الأخيرة التي شهدت كذلك فوز الوكرة على نادي قطر.

 

وكان الدحيل قد توج بلقبه الأول في موسم 2013/2012 تحت مسمى (لخويا) ليعود من جديد في موسم 2018/2017، محققًا اللقب الثاني تحت مسمى الدحيل، ويعود للمرة الثالثة في الموسم الماضي 2020/2021، ويحقق اللقب الثالث في تاريخه.

 

وحلّ الوكرة وصيفًا، فيما جاء الريان في المركز الثالث، والعربي في المركز الرابع، وجرت مراسم التتويج بحضور رئيس اتحاد اليد، أحمد الشعبي، وأمين السر العام، محمد جابر، بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة اتحاد اليد.

الجدير بالذكر أن بطولة الدوري أقيمت هذا الموسم بنظام الذهاب والإياب، وانحصرت المنافسة على اللقب بين الأربعة الأوائل في الترتيب، حتى تمكّنَ الدحيل في نهاية الأمر من خطف اللقب، بعد أن استفاد من تعثر الوكرة والفوز عليه في الجولة قبل الأخيرة.

من جانبه قدّمَ رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد، أحمد الشعبي، التهنئة إلى نادي الدحيل ومجلس إدارته بمناسبة هذا الإنجاز الجديد، كما بارك للجهازين الفني والإداري وجميع اللاعبين بمناسبة التتويج بلقب الدوري للموسم الحالي.

 

وقال رئيس اتحاد كرة اليد القطري، إن الدحيل قدّم موسمًا رائعًا للغاية واستحق الفوز بالدوري بعد أن قدّم مستويات قوية وكسب رهان المنافسة والصراع على اللقب مع منافسيه، بالتالي جاء التتويج مستحَقًا على الرغم من المنافسة الشرسة التي وجدها من جانب الوكرة والعربي والريان، واعتبر أن ما حققه الدحيل بالفوز باللقب الأقوى يُعد إنجازًا جديدًا يستحق الإشادة.

شارك: