البطل الليبي كمال القرقني يؤكد مشاركته في مستر أولمبيا

2021-06-08 09:01
البطل الليبي العالمي كمال القرقني (WinWin )
Source
+ الخط -

يستعد البطل الليبي العالمي كمال القرقني للمشاركة في مسابقة كمال الأجسام "مستر أولمبيا" والتي ستقام يومي 15 و16 ديسمبر المقبل، في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.



وقال القرقني في تصريحات صحفية ليبية: "أتدرب حاليا بشكل مكثف من أجل الاستحقاقات المقبلة، واستعنت بمدرب شاب من السعودية، من أجل رفع لياقتي البدنية مع استمراري مع مدربي السابق الذي حققت معه العديد من الإنجازات والألقاب".


وأضاف: "بداية الاستعداد للمنافسة كانت من خلال معسكر مطول بإنجلترا، تلاه معسكر استعداد ثانٍ بتركيا، وحاليا موجود في معسكر بأميركا حتى موعد البطولة".

وعن الدعم المادي قال القرقني: "للأسف لم أحصل على دعم من اللجنة الأولمبية، أو الهيئة العامة للشباب والرياضة، لم أجد دعما سوى من شركة خاصة، وقعت معي عقدا العام الماضي. لن أكرر أخطاء الماضي، لقد تعلمت الدرس جيدا، ولن أسمح لهم بالظهور معي والتقاط الصور التذكارية وقت الإنجازات فقط".



يذكر أن القرقني بدأ مسيرته المهنية عام 1994 ولم يجد الدعم الكافي من المسؤولين في بلاده، لذلك قرر العيش في إنجلترا وشارك في البطولات الدولية ونال الميدالية الذهبية الأوروبية ثم الميدالية الذهبية العالمية في وزنه، وكان البطل الليبي العالمي قد توج ببطولة مستر أولمبيا 2019 للمحترفين التي أقيمت في الولايات المتحدة الأميركية في وزن 212 كغم.

شارك: