إسلام ماخاشيف: الدوحة أصبحت عاصمة الرياضة في العالم

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-17 18:01
الروسي إسلام ماخاشيف بطل "MMA" الفنون القتالية المختلطة (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أشاد الروسي إسلام ماخاشيف، بطل الوزن الخفيف في رياضة الفنون القتالية المختلطة، بالتميز الكبير لدولة قطر في تنظيم البطولات الرياضية، مشيرًا إلى أن الدوحة صارت عاصمة الرياضة في العالم، وذلك خلال احتفاء نادي "يو إف سي قطر "، بافتتاح صالة الألعاب الرياضية الثانية له بحضور البطل الروسي.

وتحدث ذو الـ"31" ربيعًا، في حفل افتتاح الصالة قائلًا: "لقد بات من الواضح الآن كيف اكتسب هذا البلد تلك السمعة المذهلة في استضافة الفعاليات الرياضية وكيف أصبحت الدوحة عاصمة الرياضة في العالم، وإن شاء الله سنشهد بعض الفعاليات الرائعة في صالة (يو إف سي جيم)". 

وأضاف البطل الروسي: "تضمّ هذه الصالة الرياضية كلّ شيء، إنّها رائعة! يمكننا القيام بمعسكرات تدريب هنا، حيث كلّ شيء موجود، فهي منصّة رئيسية للرياضات القتالية في قطر ونأمل أن نرى أبطال فنون القتال المختلطة المستقبليّين هنا". 

وتضم صالة الألعاب الرياضية الحديثة عددًا غير محدود من الصفوف، وتوفر جلسات التدريب الشخصية في فنون القتال المختلطة، والملاكمة، والجوجيتسو، والمصارعة، وغيرها من الرياضات، وتقدم العديد من البرامج الشبابية، كما يوفر النادي منطقة حصريّة للسيدات ضمن صالة الألعاب الرياضية التي تستضيف صفوفًا للإناث فقط.

الروسي إسلام ماخاشيف بطل فنون القتال المختلطة ون ون winwin (alarab.qa)

وتحدث عبد الرحمن حمد المانع، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة المانع القابضة، عن المميزات التي تتمتع بها الصالة الرياضية، قائلًا: "أظهرت أبحاثنا وجود رغبة كبيرة في إنشاء منشأة شاملة توفّر مساحة تدريب مستوحاة من فنون القتال المختلطة واللياقة البدنيّة التقليدية تحت سقف واحد، كما أننا نتطلّع بشدّة للإسهام في نموّ مجتمع اللياقة البدنيّة النابض بالحياة في قطر من خلال التوسّع المستمرّ في عروضنا الرياضية".

شارك: