2021-09-10

أول تعليق من نادي الزمالك بعد فوزه على الأهلي في سوبر اليد

أحمد الأحمر (يمين) يقود الزمالك لهزيمة الأهلي في مباراة السوبر الإفريقي لكرة اليد (twitter/ehfegypt)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفى الزمالك المصري بتتويجه ببطولة كأس السوبر الإفريقية لكرة اليد، بعد فوزه المثير 28-27 على مواطنه وغريمه الأهلي، في مباراةٍ أُقيمت مساء اليوم الجمعة 10 سبتمبر، أمام حضور محدود تزينت به مدرجات صالة "الدكتور حسن مصطفى" بمدينة السادس من أكتوبر المصرية.


وكتب حساب ألعاب الصالات الرسمي لنادي الزمالك، عبر منصة "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "نحن أبطال إفريقيا. بكل جدارة واستحقاق، الزمالك يُتوج بطلا للسوبر الإفريقي في كرة اليد للمرة السابعة، على حساب الأهلي 28-27، ويتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية "سوبر غلوب" للمرة الخامسة".

 

نادي الزمالك يحتفل عقب تتويجه الأخير ببطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد


وأظهر الأهلي حدةً مبكرة وتقدم بفارق هدفين مع انقضاء الشوط الأول، كما سجل عودةً مثيرة ليعادل النتيجة 27-27 قبل ثوانٍ معدودة على نهاية المباراة، لكن شباك محمد الطيار، حارس الشياطين الحمر، تلقت هدفا متأخرا للغاية من تسديدة صاروخية ليحيى الدرع، نجم الزمالك، ومعها أشار طاقم التحكيم التونسي إلى نهاية اللقاء.

 

بدوره، أعرب حسين لبيب، رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة بالإنجاز الجديد لفريق اليد، مؤكدا أن إسعاد الجماهير البيضاء يمثل أمرا أولويا بالنسبة له.


وقال لبيب في تصريحاتٍ مُتلفزة، اختص بها شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" المصرية: "كنت واثقا في الجهاز الفني واللاعبين. صحيح أن الفوز تأخر كثيرا وذلك تسبب في قلق كبير لنا، لكننا نشعر بالتفاؤل تجاه الفريق".


وأضاف لبيب: "لم يحظ فريق اليد بوقتٍ طويل من أجل الإعداد، خاصةً مع مشاركة اللاعبين في دورة الألعاب الأولمبية. أنا فخور بهذا الفريق، وسعيد جدا بهذا الفوز. كلجنة مؤقتة، نجحنا في الفوز بكل البطولات، وخطوتنا القادمة ستتمثل في محاولة التتويج بكأس مصر لكرة القدم".

وأكمل لبيب حديثه: "نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر. الزمالك يملك جماهير غفيرة، وفرحة مُشجعيه تجعلني سعيدا جدا".


ويُعد ذلك اللقب السابع للزمالك في بطولة السوبر الإفريقي لكرة اليد، ليصبح الفارس الأبيض على بُعد لقبين فقط من معادلة الرقم القياسي في مرات التتويج بالكأس القارية، والمُسجل باسم المجمع البترولي الجزائري (9 ألقاب).


وبحصده اللقب الإفريقي الأقوى، حجز الزمالك مقعده في بطولة كأس العالم للأندية "سوبر غلوب"، والمُقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية خلال الفترة بين 5 و9 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

شارك:
2021-09-16
مباراة 1
16:50
مباراة
مباراة 1
19:30
مباراة
مباراة 1
19:30
مباراة
1
مباراة 1
4
18:00
مباراة
1
مباراة 1
4
20:30
مباراة