جواو فيليكس يقدم نصيحة ذهبية لشقيقه لمعانقة العالمية

2020-06-07 14:44
نصائح من فيليكس لشقيقه للسير على درب النجاح والنضح الكروي(Getty)
Source
+ الخط -

winwin

عبَّر اللاعب البرتغالي الشاب هوغو فيليكس عن رغبته في نحت مسيرة كروية ناجحة تشابه مسيرة شقيقه جواو فيليكس لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، كاشفاً عن أهم النصائح التي تلقّاها من أخيه لفرض نفسه كنجم قادم إلى ملاعب كرة القدم على الرغم من صغر سنه.

 وينتمي اللاعب الشاب هوغو إلى نادي بنفيكا البرتغالي مع فئة الشبان، وهو لاعب دولي مع المنتخب البرتغالي، ويتيمز بخصال كروية جيدة، وليس من السهل أن يصل إلى مرتبة شقيقه جو الذي يعد من أبرز اللاعبين الصاعدين في العالم، حيث انتقل من نادي بنفيكا إلى أتلتيكو مدريد بصفقة مالية بلغت 120 مليون يورو.

ويطمح هوغو أن يكون لاعباً أكثر اكتمالاً، وأن يكون لديه متّسع من الوقت لتحسين قدراته الدفاعية، والعمل بقوة للوصول إلى العالمية، وأكد اللاعب الشاب أنه فخور بالمستوى الذي وصل إليه شقيقه، وأنه لا يريد الدخول في مقارنات معه.

وأكد هوغو أنه تلقّى نصائح عدة من شقيقه جواو فيليكس لكي ينضج كروياً، ويسير على الطريق الصحيح في عالم كرة القدم، وقال في تصريحات صحفية بحسب ما نقلت صحيفة "ألموندو" الإسبانية: "أخبرني جواو أن أكون أكثر عدوانية في افتكاك الكرة واللعب بقتالية أكثر في الملعب، وأن أفعل كل شيء لكسب جميع الثنائيات، وأن أطوّر من إمكاناتي في الكرات الهوائية".
 

شارك: