نادال ينسحب من دورة أكابولكو بسبب الإصابة

2021-06-08 09:01
الإسباني رافائيل نادال المصنف الثاني عالميا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعد يوم واحد من إعلان الإسباني رافائيل نادال المصنف الثاني عالميا انسحابه من بطولة روتردام الهولندية للتنس  بعد الإصابة التي عانى منها في الظهر خلال بطولة أستراليا المفتوحة، أعلن اليوم الجمعة عن عدم خوضه بطولة أكابولكو بالمكسيك المقررة من 15 إلى 20 مارس/ آذار المقبل.

ونشر نادال بيانا عبر صفحته على "تويتر" قال فيه: "أنا آسف جدًا لعدم المشاركة في أكابولكو 2021، إنه عام صعب للجميع خصوصا مع حالتي الصحية الحالية، والآلام في الظهر، الأمر الذي يجعل من المستحيل قيامي بهذه الرحلة الطويلة".

وتابع: "أحب أكابولكو، التي لعبت فيها على مدى السنوات الأربع الماضية، لكن هذا العام لم يكن ممكنًا اللعب هناك، نأمل المشاركة في عام 2022".

في السياق ذاته أصدر مدير أعماله كارلوس كوستا، بيانًا رسميًا نفى فيه المعلومات التي ظهرت في المكسيك حول نقص الميزانية بسبب التخفيضات الوبائية كسبب لغياب نادال.

وأكد : "قرر رافا عدم المشاركة في بطولة أكابولكو بسبب مسألة بحتة تتعلق بوضعه الصحي الحالي والتقويم والراحة لأنها رحلة طويلة في ظل الظروف التي نجد أنفسنا فيها".

وكان من المقرر أن يلعب نادال المتوج بـ 20 لقبا في بطولات الغراند سلام في روتردام التي ستقام بين الأول والسابع من مارس المقبل، للمرة الأولى منذ عام 2009، لكن الإصابة التي عانى منها في بطولة أستراليا منعته من المشاركة، قبل أن يعلن اليوم عن عدم مشاركته ببطولة أكابولكو بالمكسيك لنفس السبب.

ولم يُعرف حتى الآن الموعد الرسمي لعودة نادال إلى الملاعب خصوصا أنه بحاجة إلى الوقت للعلاج من الإصابة.

تلغرام
شارك: