كاسبر رود يكمل عقد المتأهلين إلى نصف نهائي رولان غاروس

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-08 10:53
النرويجي كاسبر رود المصنف رابعًا عالميًا (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكمل النرويجي كاسبر رود المصنف رابعًا عالميًا ووصيف بطل النسخة الأخيرة، عقد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي لبطولة فرنسا المفتوحة، ثانية البطولات الأربعة الكبرى للتنس، بتغلبه على الدنماركي هولغر رونه 6-1 و6-2 و3-6 و6-3 الأربعاء.

ويلتقي رود في الدور المقبل مع الألماني ألكسندر زفيريف المصنف 27 عالميًا والفائز على الأرجنتيني توماس مارتين إتشيفيري المصنف 49 بنتيجة 6-4، 3-6، 6-3، و6-4.

النرويجي كاسبر رود تأهل إلى نصف النهائي بأداء جيد

وضرب رود بقوة في بداية المباراة وكسب المجموعتين الأولى 6-1 في 29 دقيقة والثانية 6-2 في 39 دقيقة، لكن الدنماركي نجح في كسر إرساله للمرة الأولى في المباراة، وتحديدًا في الشوط الثاني من المجموعة الثالثة وتقدم 2-0 قبل أن ينهيها في صالحه 6-3 في 43 دقيقة، واستعاد رود توازنه في المجموعة الرابعة وحسمها 6-3 وبلغ نصف النهائي للعام الثاني على التوالي.

وقال رود بعد الفوز: "كنت متعطشًا للعودة إلى نصف النهائي هنا. قدمت أداءً جيدًا في المجموعات الثلاثة التي فزت بها. أشعر أن أدائي يتحسن مع توالي المباريات. أحاول اللعب بهدوء".

وتحدث عن مباراته المقبلة أمام زفيريف: "نأمل في أن تكون ممتعة، اعتقد أنه من الرائع رؤية ساشا يعود. بالنسبة لكل منا، هذه أكبر نتيجة هذا العام. سنحاول اللعب من أجل تقديم مباراة ممتعة".

وأضاف: "كان عامًا صعبًا على زفيريف وقد كافح من أجل العودة ليتأهل إلى نصف النهائي. لم تكن بداية هذا العام جيدة بالنسبة لي، لذلك من الرائع تحقيق نتيجة جيدة هنا".

شارك: