فيدرر: الاعتزال لن يبعدني عن التنس

2022-09-22 02:56
نجم التنس السويسري المعتزل روجر فيدرر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد السويسري روجر فيدرر أن قرار الاعتزال لن يبعده عن رياضة التنس التي عشقها منذ الطفولة، وذلك بعد أيام قليلة من إعلان اعتزاله اللعبة بصورة نهائية.

وقال فيدرر البالغ من العمر 41 عاماً في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز" للأنباء : "لا أنوي الابتعاد عن رياضة عشقتها منذ الطفولة، وأريد القول للجماهير أنني لن أكون شبحاً، أعطاني التنس الكثير ومارست اللعبة لفترة طويلة جداً ووقعت في حب الكثير من الجوانب فيها".

وتابع فيدرر: "بالتأكيد سألتقي مع التنس مرة أخرى بصفة ثانية، لكن لا أعرف ما هي هذه الصفة، فما زال يتعيّن عليّ التفكير في الأمر من خلال منح نفسي بعضاً من الوقت للراحة".

وحول قرار اعتزاله علق فيدرر بالقول: "لم أكن مستعداً للمخاطرة بكل شيء، خاصة مع حاجتي للخضوع لمزيد من العمليات الجراحية لعلاج ركبتي اليمنى المصابة، في لحظة ما يجب أن تقرر في أي اتجاه ستسير حينما تجد نفسك أمام مفترق طرق".

وختم فيدرر حديثه بالقول: "بدا ملائماً إنهاء مسيرتي بهذه الطريقة، وجود الجميع إلى جواري لن يجعلني أشعر بالوحدة عند الاعتزال، الجميع سيترك اللعبة في مرحلة ما، أما أنا فقد كانت رحلتي مع التنس رائعة للغاية".

جدير بالذكر أن مسيرة فيدرر استمرت لأكثر من عشرين عاماً، حقق خلالها 103 لقباً، مع تصدر التصنيف العالمي طوال 237 أسبوعاً متتالياً بين عامي 2004 و2008.

شارك: