شاهد | القطط ضيف دائم في بطولة قطر المفتوحة للتنس!

2023-02-14 13:31
أرشيفية- من منافسات بطولة قطر المفتوحة للتنس "توتال إنرجيز" 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صنعت قطةٌ دخيلةٌ الحدث في اليوم الافتتاحي للأدوار الرئيسية ببطولة قطر المفتوحة للتنس "توتال إنرجيز" 2023، عقب اقتحامها أرضية الملعب، حيث تُقام المباريات داخل مجمع "حمد الدولي" للتنس والإسكواش والريشة الطائرة.

وأضفى اقتحام القطة الملعب روحًا طيبةً بين الجماهير الحاضرة في المدرجات، وقد بدا المشهد "ترفيهيًا غير مقصود" من الجهات المنظمة للبطولة، التي تُقام منافساتها خلال الفترة بين 13 و18 فبراير/ شباط الجاري، وتعرف مشاركة مجموعة من أبرز اللاعبات؛ على غرار البولندية إيغا شفيونتيك (المُصنفة الأولى عالميًا) والأمريكيتين جيسيكا بيغولا وكوكو غوف، والفرنسية كارولين غارسيا، واليونانية ماريا ساكاري، والسويسرية بيلندا بنشيتش (بطلة أولمبياد طوكيو 2020)، والبيلاروسية المُخضرمة فيكتوريا أزارينكا.

ولا يُعد اقتحام قطة لمباريات "قطر المفتوحة" مشهدًا هو الأول من نوعه؛ لا سيما أن هناك قطة أخرى اقتحمت إحدى مباريات البطولة نسخة 2016، بين الإيطالية روبيرتا فينسي والتركية تشالا بويوكاكاتشاي برسم الدور الثالث من المنافسات.

ودُشنت بطولة قطر المفتوحة عام 2001، وبمرور الوقت، باتت البطولة واحدة من أهم وأبرز المسابقات التابعة لرابطة المحترفات "WTA".

وتحصل اللاعبة الفائزة بلقب قطر المفتوحة على 500 نقطة في حسابات التصنيف العالمي، ويزيد مجموع جوائز نسخة 2023 عن حاجز المليونين و300 ألف دولار أمريكي.

شارك: