2022/05/08

شاهد.. أنس جابر "ملكة مدريد" ترفض الاحتفال بـ "الشمبانيا"

تنس
الفائزة ببطولة مدريد المفتوحة للتنس، التونسية أنس جابر (على اليسار) ووصيفتها الأمريكية جيسيكا بيغولا (على اليمين) (Getty)
المصدر
winwin

رفضت المصنفة العاشرة عالميًّا، التونسية أُنس جابر حمل زجاجة "شمبانيا" خلال تسلمها درع التتويج في بطولة مدريد المفتوحة للتنس، ما أثار دهشة المصنفة الـ 14، وصيفتها الأميركية جيسيكا بيغولا، علمًا بأن جابر حسمت المباراة النهائية بمجموعتين مقابل واحدة، كانت تفاصيلها 7-5 و0-6 و6-2.

وحصدت جابر الملقبة بـ "وزيرة السعادة" في تونس، أول لقب لها في بطولةٍ ذات ألف نقطة خلال مشوارها، وبذلك دخلت التاريخ وباتت أول لاعبة عربية وأفريقية تحقق هذا الإنجاز.

 

هذا وأعربت النجمة التونسية عن فرحتها على صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي بكتابة: “الأحلام تتحقق.. أحبكم جميعًا. شكرًا مدريد! شكرًا لكل مَن حضر ودعمني! أنا ممتنة للغاية. شكرًا لعائلتي ولأفضل فريق: كريم، عصام، وميلاني، أنتم رائعون يا رفاق!".

في حين هنّأ الرئيس التونسي قيس سعيد اللاعبة التونسية أُنس في بيان صدر عن الرئاسة التونسية قائلًا: "الإصرار على النجاح ورفع التحديات هما الطريق إلى الفوز والانتصار".

 

 

كما أشادت وزارة الرياضة بفوز أنس جابر ولقّبتها بـ "ملكة مدريد" بالقول: "انتصار صعب ومثير؛ لكنه مستحق في دورة من فئة 1000 نقطة. شكرًا أُنس، وإلى الأمام دائمًا".

 

أخبار ذات صلة