زفيريف ينسحب من المشاركة في كأس ديفيز بسبب الإصابة

2022-09-13 14:57
لاعب التنس الألماني ألكسندر زفيريف (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لن يتمكن اللاعب الألماني، ألكسندر زفيريف، من العودة إلى الملاعب خلال هذا الأسبوع عبر منافسات كأس ديفيز للتنس؛ بسبب معاناته من مشكلة في القدم.

وبحسب ما أعلنه الاتحاد الألماني للتنس، كان زفيريف يأمل العودة إلى الملاعب عبر مواجهات دور مجموعات كأس ديفيز المقررة للفريق الألماني أمام فرنسا وبلجيكا وأستراليا اعتباراً من اليوم الثلاثاء، لكن اللاعب لم يستطع التعافي بشكل كامل من إصابته، ما أدى إلى غيابه عن المشاركة في البطولة.

واستدعى اتحاد التنس الألماني يانيك هانفمان ليحل مكانه في الفريق الألماني الذي يتطلع إلى التأهل لنهائيات كأس ديفيز المُقرر إقامتها في ملقا خلال شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

وغاب زفيريف، صاحب الـ25 عامًا، عن لعب أي منافسات منذ تعرضه لإصابة في الكاحل الأيمن خلال مباراته أمام الإسباني رافاييل نادال في الدور قبل النهائي من بطولة فرنسا المفتوحة (رولان غاروس) في أوائل يونيو/ حزيران الماضي.

وأصيب زفيريف بالتواء في الكاحل خلال الشوط الـ12 من المجموعة الثانية، وصرخ من الألم، قبل أن يتم نقله على كرسي متحرك إلى خارج ملعب "فيليب شاترييه".

وعقب الإصابة أكد اللاعب، الذي خضع لمرحلة إعادة تأهيل مكثفة، أن استمراره في اللعب قد يؤدي إلى تفاقم الإصابة ويتسبب له في العديد من المشكلات على المدى البعيد خلال مسيرته الرياضية.

شارك: