زفيريف يفوز على سينر ويبلغ ربع نهائي بطولة أمريكا المفتوحة

2021-09-07 17:49
نجم التنس الألماني ألكسندر زفيريف يواصل انتصاراته المتتالية (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تأهل الألماني ألكسندر زفيريف، المرشح الرابع للقب، للدور ربع النهائي ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس، خاتمة البطولات الأربع الكبرى (الغراند سلام)، إثر فوزه اليوم الاثنين 6 سبتمبر/أيلول في الدور الرابع على الإيطالي الشاب يانيك سينر بثلاث مجموعات نظيفة بعد ساعتين و25 دقيقة 6-4 و6-4 و7-6 (9-7).

وبلغ زفيريف الفائز بذهبية دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو ربع النهائي في البطولات الكبرى للمرة السابعة في مسيرته الاحترافية، والرابعة في آخر خمس بطولات "غراند سلام".

وواصل ‘ساشا’ بهذه النتيجة سلسلة انتصاراته للمباراة الـ15 على التوالي منذ تتويجه بذهبية الأولمبياد بفوزه على الصربي نوفاك ديوكوفيتش في نصف النهائي، كما أن اللاعب الألماني حقق فوزه الثاني تواليا على سينر، بعد فوزه في ثمن نهائي بطولة رولان غاروس منذ أشهر قليلة.

وسينتظر زفيريف في دور الثمانية الفائز بين الأمريكي رايلي أوبيلكا الثاني والأربعين، والجنوب إفريقي لويد هاريس السادس والأربعين في دور الثمانية.

وقد تغلب الروسي دانييل ميدفيديف، الأحد 6 سبتمبر/أيلول بسهولة، على الإنجليزي دانييل إيفانز بنتيجة 6-3 و6-4 و6-3 في ثمن نهائي البطولة، ليبلغ الدور ربع النهائي للعام الثالث على التوالي، وليضرب موعدا في الدور ربع النهائي مع الهولندي فان دي زاندتشولب.

لحظة حسم الألماني ألكسندر زفيريف مواجهته مع الإيطالي الشاب يانيك سينر
شارك: