رولان غاروس | ميار شريف تودّع البطولة من الدور الثاني

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-31 19:16
لقطة من مواجهة نجمة التنس المصرية ميار شريف مع الروسية أنستازيا بوتابوفا في بطولة رولان غاروس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ودّعت بطلة التنس المصرية ميار شريف بطولة رولان غاروس، إحدى البطولات الأربعة الكبرى بعد الخسارة أمام الروسية أنستازيا بوتابوفا المصنفة 24 عالميًا في ثاني مبارياتها بالبطولة بمجموعتين لواحدة وبواقع 6-3 و4-6 و1-6.

وشاركت ميار في بطولة رولان غاروس بفرنسا، إحدى بطولات الغراند سلام الكبرى والتي تُقام خلال الفترة من 22 مايو/أيار إلى 11 يونيو/حزيران 2023.

بعد تخطيها ميار شريف.. الروسية بوتابوفا تعادل أفضل إنجاز لها في الغراند سلام

وكانت ميار شريف قد فازت على الأمريكية سون برينغيلي بمجموعتين دون رد تفاصيلهما 6-3 و6-1 في مباراة استمرت لمدة ساعة وست دقائق ضامنة تأهلها إلى الدور الثاني.

وكانت ميار شريف لاعبة منتخب مصر للتنس قد خسرت أمام أرينا سابالينكا بطلة بيلاروسيا المصنفة الثانية على العالم في ربع نهائي بطولة مدريد المفتوحة، التي أقيمت في إسبانيا من 24 أبريل/نيسان الماضي إلى 7 مايو الحالي.

وحققت ميار نتائج مميزة ومشاركة تاريخية في بطولة مدريد للتنس بعد أداء رفيع على المستويين الفني والبدني لتبلغ ربع النهائي للمرة الأولى في تاريخها في إنجاز غير مسبوق لها، كما وصلت إلى الدور ثُمن النهائي بعد تحقيق انتصار تاريخي على الفرنسية المصنفة خامسةً على العالم كارولين غارسيا لتحقق فوزًا جديدًا على بطلة بلجيكا وتتأهل إلى الدور ربع النهائي.

شارك: