دومينيك تيم ينسحب من أولمبياد طوكيو

2021-06-18 00:52
دومينيك تيم يقرر الانسحاب من أولمبياد طوكيو والتفرغ لمنافسات ويمبيلدون (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن النمساوي دومينيك تيم انسحابه رسمياً من منافسات أولمبياد طوكيو المرتقبة، بسبب عدم الجاهزية النفسية والبدنية للظهور بشكلٍ مشرّف في اليابان.


وقال دومينيك البالغ من العمر (27) عاماً في تصريحات نشرها عبر حسابه الرسمي في "تويتر": "الانسحاب من أولمبياد طوكيو قرار صعب، مثل كل الرياضيين تشرفني المشاركة في الأولمبياد وتمثيل بلادي هناك، لكن الأمور لم تسر على ما يرام في عام 2021، فأنا لا أشعر أنني سأكون في أفضل حالاتي عند المنافسة في طوكيو".


وكشف دومينيك عن عزمه التفرغ للتحضير من أجل خوض منافسات بطولة ويمبلدون القادمة، إلى جانب الدفاع عن لقبه في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس.


وتابع دومينيك حديثه بالقول: "أتدرب بقوة منذ أسبوعين، وبدأ تركيزي يتحسن بصورة كبيرة، أرغب في الاستعداد الجيد لبطولة ويمبيلدون، إلى جانب الدفاع عن لقبي في أمريكا المفتوحة".


ويعد تيم المصنف الخامس عالمياً على الرجال، رغم معاناته من موسم صعب حقق فيه تسعة انتصارات مقابل ثماني هزائم، أبرزها توديع بطولة رولان غاروس من الدور الأول.


الجدير بالذكر أن دومينيك تيم يملك في جعبته لقباً وحيداً في البطولات الأربع الكبرى، حاز عليه في نيويورك العام الماضي، متفوقاً على العمالقة الصربي نوفاك ديوكوفيتش و السويسري روجر فيدرير والإسباني رافائيل نادال.
 

شارك: