خطة موراي بعد الاعتزال: مدرب كرة قدم أو مساعد للاعبي الغولف

2021-06-08 09:01
يعترف موراي برغبته بالتدريب في كرة القدم أو مساعدة لاعبي الغولف بعد الاعتزال (Getty)
Source
+ الخط -

كشف المُصنّف الأول على العالم سابقًا في رياضة التنس، البريطاني أندي موراي، في حديث حصري لمجلة "Gentleman's Journal" أنه يود العمل كمدرب كرة قدم أو حامل مضارب للاعبي الغولف بعد التقاعد من ممارسة التنس.

وقد انسحب موراي (33 عامًا) من أولى دورات الماسترز للألف نقطة، المتوج بلقبها مرتين عامي 2009 و2013 "ميامي المفتوحة للتنس" الثلاثاء الماضي 23 مارس/ آذار إثر إصابة في الفخذ، لتصبح المسابقة بلا نجوم حقيقين بعد غياب السويسري روجر فيدرير والإسباني رافاييل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش.

وخص البريطاني المخضرم مجلة "Gentleman's Journal" في حديث مفتوح عن مسيرته الرياضية ومخططاته لما بعد التقاعد، وبالتأكيد الإصابة الأخيرة التي أجبرته على الانسحاب من دورة ميامي.

"أنا حقًا أحب لعبة الغولف، لذا فإن أصبحت مساعدًا للاعبي الغولف في إحدى الجولات، فسيكون شيئًا مثيرًا". هكذا بدأ أندي موراي الحديث عن خطته بعد التقاعد للعمل كحامل مضارب للاعبي الغولف.

وأضاف: "أن تكون قريبًا بشكل شخصي من كبار لاعبي الغولف وأن تتعرف إلى رياضة أخرى فإنه أمر رائع، هناك تشابه بين التنس والغولف، ويمكنني المساعدة من هذه الزاوية".

أردف موراي الذي يمتلك 3 ألقاب كبرى في مسيرته: "أحب الرياضة بصفة عامة، لذلك بعد التقاعد سأتجه إلى رياضة أخرى. من الممكن الحصول على شارة تدريبية ومباشرة العمل كمدرب كرة قدم، سيكون من الممتع القيام بهذا الأمر".

شارك: