2022-02-24

جابر لـwinwin: مغامرتي في بطولة قطر لن تتوقف في ربع النهائي

أنس جابر تتألق مجددا في بطولة قطر للتنس (winwin)
مؤذن

ظفر الله المؤذن

صحفي
Source
+ الخط -

أعربت النجمة التونسية أنس جابر عن سعادتها ببلوغ الدور ربع النهائي لبطولة قطر المفتوحة للتنس، إثر تخطيها عقبة التشيكية تيريزا مارتينكوفا المصنفة الـ42 عالميا بمجموعتين مقابل مجموعة ضمن مباريات الدور ثمن النهائي.

 

وقالت المصنفة 10 عالميا، في تصريحات حصرية لـwinwin، إن بطولة قطر من أقرب البطولات إلى قلبها، وأضافت أنها مدينة بالكثير للجماهير التونسية التي تؤازرها في كل البطولات التي شاركت فيها عبر العالم، وخاصة في الدوحة.

 

وحول مشوارها في النسخة الحالية، قالت جابر إنها تتطلع لبلوغ نصف النهائي، واعترفت بأن منافستها الإستونية أنيت كونتافيت المصنفة السابعة، لاعبة من العيار الثقيل، غير أنها تستعد ورفعت من درجة تركيزها، كما أن لياقتها البدنية تسمح لها بخوض مباراة أخرى ماراثونية .

واحتاجت اللاعبة التونسية البالغة من العمر 27 عاما، نحو ساعة و 36 دقيقة لتتخطى عقبة منافستها التشيكية، في مباراة قوية من جانب اللاعبتين، جاءت أشواطها بواقع نتائج (6 - 1 و 3 – 6 و 6 - 3).

 

وضربت أنس المصنفة الثامنة في البطولة، موعدا، اليوم الخميس، مع اللاعبة الإستونية أنيت كونتافيت المصنفة السابعة عالميا والرابعة في البطولة، والتي تأهلت إثر فوزها على منافستها البلجيكية إليز ميرتينز المصنفة الـ26 عالميا، بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع نتائج (6 -3 و صفر - 6 و 6 - 2).

شارك: