تقارير | موراي ينضم إلى قائمة المنسحبين من بطولة رولان غاروس

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-21 16:51
نجم التنس البريطاني أندي موراي (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

ذكرت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الأحد، أن آندي موراي -المصنف الأول عالميًا سابقًا- انسحب من بطولة رولان غاروس المفتوحة للتنس التي تنطلق في فرنسا يوم 28 مايو/ أيار الجاري.

وقال اللاعب البالغ عمره 36 عامًا، الذي شارك في فرنسا المفتوحة مرة واحدة منذ وصوله لقبل نهائي 2017، الشهر الماضي إنه يريد الحصول على فرصة أخرى للمشاركة، وهو لائق بدنيًا، في ثاني البطولات الأربعة الكبرى هذا العام والتي تقام على الملاعب الرملية.

وفاز موراي، الحاصل على ثلاثة ألقاب في البطولات الأربعة الكبرى، وأحرز لقب بطولة إكس-أون بروفونس للتحدي في وقت سابق هذا الشهر؛ لكنه خرج مبكرًا في مونت كارلو ومدريد وروما وبوردو.

وكان اللاعب الإسكتلندي، الذي بلغ نهائي فرنسا المفتوحة في 2017، قد قرر عدم المشاركة في بطولات الملاعب الرملية في المواسم السابقة للتركيز على بطولات الملاعب العشبية؛ استعدادًا لبطولة ويمبلدون.

وفي فبراير/ شباط الماضي، قال موراي إن بطولة ويمبلدون تمثل أفضل فرصة بالنسبة إليه، من أجل الوصول إلى أدوار متقدمة في بطولة كبرى هذا الموسم.

وكان الإسباني حامل اللقب رافاييل نادال والفائز باللقب 14 مرة أعلن خلال مؤتمر صحفي قبل عدة أيام انسحابه من بطولة فرنسا التي تستمر منافساتها حتى 11 يونيو/ حزيران بسبب الإصابة، وسيغيب أيضًا الأسترالي نيك كيريوس، والإيطالي ماتيو بريتيني لأسباب مشابهة عن المنافسات.

شارك: