تجديد انتخاب القطري طارق زينل عضوا بالاتحاد الآسيوي للتنس

2021-11-18 18:50
القطري طارق زينل نال 45 صوتا في الانتخابات الآسيوية (QatarTennis/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفظ القطري طارق زينل (أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة) بمقعده عضوا بمجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للتنس، بعد انتخابه بالإجماع في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي التي أقيمت الثلاثاء 18 نوفمبر/تشرين الثاني افتراضيا عبر تقنية الفيديو.

وشارك في الانتخابات 45 ممثلا عن الاتحادات المحلية للتنس، وأجمعوا على انتخاب زينل للفترة القادمة الممتدة لعامين قادمين، فقد انتُخِب منذ عامين عضوا بمجلس إدارة الاتحاد الآسيوي، وكذلك انتُخِب نائبا للرئيس بعد ذلك من قبل مجلس الإدارة.

وقال طارق زينل مدير بطولة العالم للبادل الجارية حاليا في العاصمة القطرية الدوحة: "سعيد بالفوز بجميع الأصوات الـ45، لمدة سنتين قادمتين، وأنا فخور بذلك، وهذا الفوز يعطيني دافعا معنويا كبيرا لدعم الاتحاد الآسيوي أكثر في الفترة المقبلة، ودعم جميع الاتحادات الآسيوية والخليجية والعربية، وأشكر الجميع على تلك الثقة، أشغل حاليا مقعد نائب رئيس الاتحاد الآسيوي منذ عامين، وسوف يتم خلال الاجتماع القادم تحديد من سيكون نائب الرئيس للفترة الجديدة". 

وحول بطولة العالم للبادل أكد زينل أن البطولة تسير بشكل ناجح، وتحظى بإقبال جماهيري لافت بعد تخطي جائحة كورونا، وأشار إلى أن البطولة لاقت الإشادة من الاتحاد الدولي للعبة تنظيميا، حيث تعمل جميع لجان البطولة مثل الساعة السويسرية.

انطلاق مباريات ربع النهائي لبطولة العالم للبادل

وتنطلق اليوم 18 نوفمبر/ تشرين الثاني مباريات الدور ربع النهائي من بطولة العالم للبادل في مجمع خليفة الدولي، وذلك بعدما اختُتمت الأربعاء منافسات دور المجموعات بخوض الجولة الثالثة الأخيرة.

وتأهلت فرنسا بعد الفوز على بولندا بنتيجة 3-0، وحققت العلامة الكاملة بعد أن سبق لها الفوز على ألمانيا وباراغواي، كما خسر المنتخب القطري آخر مبارياته في المجموعة الأولى بثلاثية نظيفة، وفازت الأرجنتين على الدنمارك 3-0، وتشيلي على بريطانيا بنفس النتيجة.

وفي منافسات السيدات فازت البرازيل على الباراغواي 3 -0، وإسبانيا على اليابان، وهولندا على بلجيكا، وإيطاليا على الدنمارك، وفرنسا على ألمانيا، والأرجنتين على بريطانيا بنتيجة واحدة 3-0.

برامج ترفيهية للاعبين المشاركين

زار لاعبو المنتخب الإسباني للبادل سهرة الثلاثاء الخيمة التراثية، واستمتعوا بالأجواء والعادات والتقاليد التي تحاكي الثقافة القطرية بصفة خاصة والعربية والخليجية بصفة عامة، وتعرف لاعبو المنتخب إلى العادات والتقاليد التي أعجبوا بها كثيرا.

وصنع لاعب المنتخب الإسباني باكيتو نفارو أجواء رائعة داخل الخيمة، وأعجب كثيرا بالثقافة العربية، وطالب بحمل النسر على يده وأخذ صورة تذكارية، كما نشر اللاعب زيارته للخيمة رفقة بعثة المنتخب الإسباني على موقعه بالإنستغرام.

شارك: