تتويج السليطي ببطولة الاتحاد القطري للتنس المفتوحة للشباب

2022-09-30 12:38
صورة جماعية للمتوجين ببطولة الاتحاد القطري للتنس المفتوحة للبنين والبنات (twitter/QNA_Sports)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

تُوج القطري، غانم عيد السليطي، بلقب فئة الشباب في بطولة الاتحاد القطري للتنس المفتوحة للبنين والبنات، بعد تغلبه على منافسه، بابلو بيريز، بمجموعتين دون رد، بواقع 6-4 و6-3 في المباراة النهائية.

وفي بقية منافسات البطولة التي اختتمت، أمس الخميس، على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش، حققت اللاعبة خديجة قسامة لقب فئة البنات تحت 14 عامًا، بينما حصدت اللاعبة صفية آل ثاني المركز الثاني.

وفي فئة الأولاد، أقل من 10 أعوام، فاز اللاعب عبد الله آل ثاني بالمركز الأول، فيما أحرزت اللاعبة زينب المطوع لقب البنات لفئة أقل من 10 أعوام.

وفي مسابقة البنات لفئة أقل من 8 أعوام، حققت اللاعبة آية سويد المركز الأول، فيما حصدت اللاعبة شما آل ثاني المركز الثاني.

وقال السيد، طارق زينل، أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة، في تصريح له عقب تتويجه للفائزين، إن البطولة حققت أهدافها فيما يتعلق بتكوين قاعدة واسعة من الممارسين لهذه اللعبة في دولة قطر، وذلك في ظل الإقبال الواسع عليها ومشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة فيها.

ولفت إلى أن استراتيجية الاتحاد لتطوير رياضة التنس في قطر تضع ضمن أولوياتها تنظيم أكبر عدد ممكن من البطولات المحلية، نظرًا لأنها تفتح الباب أمام زيادة عدد اللاعبين واكتشاف المزيد من المواهب والارتقاء بالمستوى الفني للعبة بشكل عام.

شارك: