بطولة سيدني للتنس.. كيريوس ينسحب بسبب إصابته بفيروس كورونا

2022-01-10 12:55
لاعب التنس الأسترالي نيك كيريوس (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

قال نيك كيريوس، اليوم الاثنين 10 يناير/ كانون الثاني، إنه انسحب من بطولة سيدني للتنس بعد إصابته بكوفيد-19، مبديا أمله في اللحاق ببطولة أستراليا المفتوحة الأسبوع المقبل "إذا سارت كل الأمور على ما يرام".

وانسحب كيريوس من بطولة ملبورن الأسبوع الماضي بسبب معاناته من الربو، قبل أن ينسحب اليوم الاثنين من مواجهة الإيطالي فابيو فونيني المصنف السابع.

وقال كيريوس على "إنستغرام": "أرغب في أن أكون صادقا وصريحا مع الجميع. السبب وراء انسحابي من بطولة سيدني هو إصابتي بكوفيد-19"، وأضاف: "أنا بصحة جيدة حاليا ولا أشتكي من أي أعراض. أتمنى السلامة للجميع. أراكم في أستراليا المفتوحة إذا سارت كل الأمور على ما يرام".

ولم يلعب كيريوس، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين المشجعين في ملبورن بارك، منذ نهاية سبتمبر/ أيلول بسبب إصابة في الركبة، وتراجع إلى المركز 114 عالميا، واستبعد من الفريق الأسترالي المنافس في كأس المحترفين الافتتاحية للموسم في سيدني هذا الشهر.

وشارك اللاعب البالغ عمره 26 عاما في 15 مباراة فقط خلال 2021، وفاز سبع مرات، وفي حال تعافيه من كوفيد-1،9 فسيتوجه لخوض بطولة أستراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، في 17 يناير/ كانون الثاني، من دون خوض أي مباريات إعدادية.

شارك: