المصنفة الأولى عالميًا تتغنى بالتونسية أنس جابر

2022-05-15 19:19
اللاعبة البولندية إيغا شفيونتك تشيد بما تقدمه اللاعبة التونسية أنس جابر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشادت لاعبة التنس البولندية إيغا شفيونتيك، بالمستوى الفني للاعبة التونسية أنس جابر، وكشفت المتوجة بلقب بطولة روما للتنس ذات الـ1000 نقطة، أن أسلوب لعب خصمتها التونسية في نهائي البطولة، الذي أقيم الأحد 15 مايو/ آيار، "يجعل التنس النسائي أفضل".

وتغلبت البولندية، المصنفة الأولى عالميا، على خصمتها التونسية المصنفة السابعة والمتوجة مؤخرا بلقب بطولة مدريد، بنتيجة 6-2 و6-2، لتحصد لقب البطولة الإيطالية للعام الثاني على التوالي.

وأضافت البولندية، أثناء حفل تسليم الجائزة في الملعب المركزي في مجمع (فورو إيطاليكو) الرياضي: "أود تهنئة أنس، ليس فقط على الجائزة التي حققتها، بل على اللعب الذي تقدمه ويجعل التنس النسائي أفضل".

وأقرت لاعبة التنس، ذات الـ21 عاما التي تحافظ على هيمنتها في روما بعد الفوز بالنسخة الماضية: "لم يكن سهلا اللعب طوال أيام الأسبوع، لكن شكرا جزيلا للجمهور على الحضور طوال الأيام.. أتشارك الإعجاب بالملعب الإيطالي مع أنس، وسأحتفل الآن بالنصر أيضا".

وذكرت: "أود شكر فريقي الذي دائما ما يدعمني، وهذا ليس أمرا سهلا، كما أشكر أسرتي التي تعد الأهم في حياتي والتي يجب أن تتعامل مع كل ما يحدث، وأعلم أنها تراني من المنزل". وأضافت: "أشكر كل ما ساهم في البطولة.. لنلتقي في بطولة باريس المفتوحة". وتعد شفيونتيك أول بولندية في التاريخ تحصد لقب بطولة "غراند سلام" كبرى حتى الآن.

أنس جابر تهنئ شفيونتك بفوزها ببطولة روما

 

وبدورها هنأت التونسية أنس جابر، نظيرتها البولندية شفيونتك، عقب مباراة النهائي، وصرحت اللاعبة التونسية (27 عاما) عقب المباراة خلال مراسم تسليم الجوائز: "أود أن أهنئ إيغا على رحلتها الرائعة وعلى بطولتها الرائعة.. أشكر فريقي على دعمه ومساعدته لي.. لقد حظينا بمباريات وسنواصل المضي قدما".


وأضافت جابر: "كما أشكر الجمهور الإيطالي على دعمه، والبولنديين الموجودين هنا على خلق مثل هذه الأجواء الطيبة، وأيضا بطولة روما.. تروق لي المدينة والباستا كثيرا".

شارك: