الدوحة تستضيف لأول مرة الأدوار التمهيدية لأستراليا المفتوحة

2021-06-08 09:01
مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش في العاصمة القطرية الدوحة (Getty)
Source
+ الخط -

يحتضن مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش في العاصمة القطرية الدوحة، الأدوار التمهيدية لأولى بطولات الغراند سلام لهذا الموسم، وذلك بدءا من الأحد وحتى الثلاثاء، وتجرى هذه المنافسات خارج أستراليا للمرة الأولى طوال تاريخها الطويل الذي يمتد لـ116 عاما.

ويشارك في الأدوار التمهيدية 128 لاعبا على أن يتأهل 16 إلى الأدوار الرئيسية لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس والتي ستقام في مدينة ملبورن من 8 إلى 21 شباط/فبراير.

ويتصدر قائمة المشاركين؛ الأمريكي سيباستيان كوردا (20 عاماً) المصنف رقم 119 على العالم وبطل فئة الشباب عام 2018، والإيطالي لورينزو موسيتي (18 عاماً) المصنف رقم 129 وبطل الناشئين عام 2019، والإسباني كارلوس ألكاراز المصنف 141 عالميا والفائز بثلاثة ألقاب تشالنجر العام الماضي.

وستكون الأدوار التمهيدية مفتوحة للجماهير التي يمكنها مشاهدة المباريات دون تذاكر، بأولوية حضورها وحجزها للـ 30 % من الطاقة الاستيعابية للمدرجات وذلك وفقاً للوائح والإجراءات المعمول بها في ظل جائحة كورونا. 

هذا وخضع جميع العاملين والمتطوعين في الأدوار التمهيدية لفحص "PCR" للتأكيد على سلامة جميع المشاركين بها. وسيتم بث جميع نتائج ومباريات البطولة عبر الموقع الإلكتروني ausopen.com والتطبيق الرسمي لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس. 

شارك: