الإصابة تقصي موراي من بطولة كولن للتنس

2021-06-08 09:01
نجم التنس البريطاني أندي موراي (Getty)
Source
+ الخط -

تسببت الإصابة في إقصاء النجم البريطاني أندي موراي من بطولة كولن لـ التنس بحسب ما أعلنت عنه اللجنة المنظمة للبطولة في ألمانيا، مشيرة إلى أن الفائز بثلاثة ألقاب في بطولات (غراند سلام) الكبرى، انسحب من النسخة الثانية للمسابقة، التي تنطلق اليوم الاثنين، بسبب معاناته من إصابة في الفخذ.


وكان موراي (33 سنة) قد شارك في النسخة الأولى لبطولة كولن الأسبوع الماضي، لكنه خرج مبكرا من الدور الأول، إثر خسارته أمام الإسباني فرناندو فيرداسكو. ويواصل موراي، المصنف الأول سابقا على العالم (مصنف 116 حاليا)، محاولاته للعودة إلى مستواه بعد الجراحة التي خضع لها مطلع العام الماضي.

وكان موراي يعتقد أن الجراحة التي خضع لها يمكن أن تنهي مسيرته الرياضية التي فاز خلالها بميداليتين ذهبيتين أولمبيتين، بالإضافة للقب بطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينغ ميدوز) عام 2012، وكذلك لقب بطولة إنجلترا المفتوحة (ويمبلدون) عامي 2013 و2016.

وفي سياق متصل، أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كولن أيضا انسحاب الإسباني روبرتو باوتيستا أغوت المصنف رقم 13 عالميا، من النسخة الثانية للمسابقة، بعدما بلغ الدور نصف النهائي في النسخة الأولى، وتم تعويض موراي وأغوت بالهندي سوميت ناغال والأسترالي أليكسي بوبيرين في البطولة، التي يتصدر تصنيفها الألماني ألكسندر زفريف، الذي توج بالنسخة الأولى يوم الأحد.

شارك: