الإسبانية بادوسا تعلن انسحابها من بطولة رولان غاروس

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-25 14:58
نجمة التنس الإسبانية باولا بادوسا المصنفة 29 عالميًا (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أعلنت الإسبانية باولا بادوسا المصنفة الثانية عالميًا سابقًا والـ 29 حاليًا، الخميس انسحابها من بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، ثانية البطولات الأربع الكبرى التي تبدأ الأحد على ملاعب رولان غاروس، بسبب الإجهاد.

وكتبت اللاعبة البالغة من العمر 25 عامًا على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها: "في روما عانيت بسبب الإجهاد في العمود الفقري"، مضيفة أنها لن تكون قادرة على اللعب بشكل تنافسي "لأسابيع عدة"، وتابعت "إنه نبأ سيئ جدًا بعد بداية صعبة للموسم بسبب الإصابات".

وغابت الإسبانية على الخصوص عن بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الغراند سلام، في يناير/ كانون الثاني الماضي، بسبب إصابة في الفخذ. ثم أقصيت من الدور الأول في دورتي الدوحة ودبي.

وفازت بادوسا بمباراة واحدة فقط في دورة إنديان ويلز الأمريكية، والأمر ذاته في دورة ميامي، قبل أن تصل إلى ربع النهائي في دورات تشارلستون الأمريكية وشتوتغارت الألمانية، وخرجت من ثمن نهائي دورة مدريد قبل أن تبلغ ربع نهائي دورة روما الأسبوع الماضي. وحققت أفضل نتيجة لها في البطولات الأربع الكبرى حتى الآن في رولان غاروس عندما بلغت ربع النهائي في عام 2021. 

وكان الإسباني حامل لقب منافسات الرجال رافاييل نادال والفائز باللقب 14 مرة، أعلن خلال مؤتمر صحفي قبل عدة أيام انسحابه من بطولة فرنسا التي تستمر منافساتها حتى 11 يونيو/ حزيران بسبب الإصابة، وسيغيب أيضًا الأسترالي نيك كيريوس، والإيطالي ماتيو بريتيني والبريطاني آندي موراي لأسباب مشابهة عن المنافسات.

شارك: