ألكاراز وسابالينكا يعبران بثبات في رولان غاروس

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-01 00:23
من مواجهة الإسباني كارلوس ألكاراز والياباني تارو دانييل في رولان غاروس (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

حجز الإسباني كارلوس ألكاراز، المصنف الأول عالميًًّا، مقعده في الدور الثالث ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس "رولان غاروس"، ثانية البطولات الأربعة الكبرى "غراند سلام"، إثر فوزه على الياباني تارو دانييل بثلاث مجموعات لواحدة، اليوم الأربعاء، في الدور الثاني.

وتمكن النجم الإسباني الواعد من حسم المباراة لصالحه بعد ساعتين و25 دقيقة من المنافسة بنتيجة 6-1 و3-6 و6-1 و6-2.

ملخص فوز الإسباني كارلوس ألكاراز على الياباني تارو دانييل

وبحثًا عن استمرار مشواره في البطولة الباريسية من أجل اللقب الثاني له في الغراند سلام، سيخوض صاحب الـ20 عامًا، اختبارًا قويًّا في الدور الثالث مع الكندي دينيس شابوفالوف، الذي تأهّل بدوره على حساب الإيطالي ماتيو أرنالدوي بثلاث مجموعات مقابل واحدة أيضًا بواقع 6-2 و3-6 و6-3 و6-3 خلال ساعتين و55 دقيقة، مع العلم أنّها ستكون المواجهة الأولى من نوعها بين اللاعبين.

عبور سهل لسابالينكا

وفي مسار السيدات، تأهلت البيلاروسية أرينا سابالينكا، المصنفة الثانية عالميًّا، اليوم، بسهولة إلى الدور ذاته بانتصارها على مواطنتها أرونا شيمانوفيتش 7-5 و6-2، لتواجه الروسية كاميلا راخيموفا من أجل مقعد في الدور الرابع.

ولم تُظهِر سابالينكا أي علامات ضعف خلال اللقاء، لتطيح بمنافستها المصنفة 214 عالميًّا، القادمة من الأدوار التمهيدية، والتي تشارك للمرة الأولى في بطولة غراند سلام كبرى.

وتُعَدّ سابالينكا من المرشّحات البارزات، خلف حاملة اللقب والمصنفة الأولى، البولندية إيغا شفيونتيك، وقد تُوّجت بلقب بطولة أستراليا الكبرى الماضية.

شارك: