ألكاراز: أصبحت أكثر نضجًا وهذا موقفي من التتويج برولان غاروس

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-27 10:25
نجم التنس الإسباني كارلوس ألكاراز المصنف الأول عالميًّا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

قال لاعب التنس الإسباني كارلوس ألكاراز، المصنف الأول عالميًّا، في باريس حيث يسعى اعتبارًا من الإثنين المقبل للتتويج بثاني بطولة غراند سلام كبرى للتنس: "إنني نفس لاعب العام الماضي؛ لكنني أنضج وأقوى ذهنيًّا. اقرأ الملعب أفضل ممّا بالماضي. إنه أمر يهمني للغاية".

ويرفض ألكازار المقارنات مع مشاركته مرتين في بطولة رولان غاروس على الملاعب الترابية، ويؤكد أنه لاعب مختلف، مُسلَّح بشكل أكبر لخوض المعركة لتولي العرش الذي تركه رافاييل نادال.

وأضاف اللاعب الإسباني الذي يخوض بطولة رولان غاروس مع بطولتي مدريد وبرشلونة "عندما يشارك رافاييل نادل؛ يكون الأمر أصعب، خاصةً في هذه البطولة. لكنني لم أخشَ أحدًا، قط".

وقال: "أضع نفسي في قائمة الأوفر حظًّا للتتويج باللقب. هناك العديد من اللاعبين القادرين على التتويج باللقب هنا، ويتمتعون بالمستوى المطلوب لذلك. لا أضع نفسي في المقدمة؛ لكنني في القائمة".

وكان جون ماكنرو البطل السابق في البطولات الأربعة الكبرى أشاد بالنجم الإسباني الصاعد، قائلًا: "ألكاراز يعيش الكثير من الضغط حاليًا، لأنه لاعب مذهل بشكل لا يُصدَّق. هو نشيط للغاية في أسلوبه، والشخصية القوية التي يلعب بها تدفع الجماهير لتفضلّه في الفوز. يبلغ من العمر 20 عامًا فقط؛ لكنه يبدو أيضًا سفيرًا رائعًا لرياضتنا".

ويستهل لاعب التنس الإسباني ابن الـ 20 عامًا مشواره ببطولة رولان غاروس اعتبارًا من بعد غد الإثنين بمواجهة لاعب صاعد من التصفيات.

شارك: