آلام الظهر تبعد أنس جابر عن بطولة أستراليا المفتوحة

2022-01-17 15:00
أنس جابر أول لاعبة عربية تصل إلى ربع نهائي أستراليا المفتوحة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت بطلة التنس التونسية أنس جابر، اليوم الاثنين 17 يناير/ كانون الثاني، عن انسحابها رسميا من بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وذلك بسبب معاناتها من آلام في الظهر، بعد تعرضها لإصابة في ربع نهائي بطولة سيدني الخميس الماضي، لم تتخلص من آثارها حتى الآن.

وكانت من المفترض أن تلاقي بطلة تونس اللاعبة الإسبانية نوريا باريساس، في الدور الأول من أولى البطولات الأربع الكبرى في التنس "غراند سلام"، قبل أن تعلن انسحابها من البطولة بسبب الإصابة، لتنضم بذلك إلى اللاعب نوفاك ديوكوفيتش الذي سيغيب بدوره عن هذه البطولة لأسباب قانونية.

ونشرت جابر، تغريدة على حسابها في "تويتر" أعلنت بها غيابها رسميا عن بطولة أستراليا المفتوحة، وذلك بالقول: "للأسف، كان علي الانسحاب من الدور الأول لبطولة أستراليا المفتوحة اليوم، لقد أصبت في ظهري الأسبوع الماضي في سيدني، حاولت وفعلت كل شيء لأكون جاهزة، واعتقدت أنه كان بإمكاني التعافي في الوقت المناسب للعب هنا، لكن للأسف، لا يزال الألم موجودا ولم أتخلص منه".

رسالة التونسية أنس جابر لجمهورها 

وأضافت: "اللعب في مثل هذه الظروف يمكن أن يعرض موسمي للخطر.. سأرتاح الآن وأعالج نفسي لأعود في أقرب وقت ممكن.. شكرا جزيلا للجمهور على كل التشجيع والدعم، وآمل أن أكون جاهزة بنسبة 100% في المرحلة المقبلة".

وكانت التونسية أنس جابر قد دخلت التاريخ، خلال آخر نسخة من بطولة أستراليا المفتوحة، وذلك بعدما أصبحت أول لاعبة عربية تصل إلى الدور ربع النهائي من البطولة.

شارك: